أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات العدل الاسلامية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





سيد ولد آدم وبكل فخر..

بسم الله الرحمان الرحيم، قال تعالى في كتابه العزيز: = إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ (95) الَّذِينَ يَجْعَلُونَ م ..



معلومات الكاتب
27-01-2015 07:52 مساء
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 24-08-2010
رقم العضوية : 55
المشاركات : 4441
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29750
offline
بسم الله الرحمان الرحيم،
قال تعالى في كتابه العزيز:
= إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ (95) الَّذِينَ يَجْعَلُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَٰهًا آخَرَ ۚ فَسَوْفَ يَعْلَمُونَ (96) وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ (97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ (98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّىٰ يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ (99)= سورة الحجر.
وقال الحق سبحانه:
= هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله وكفى بالله شهيدا محمد رسول الله والذين معه أشداء على الكفار رحماء بينهم تراهم ركعا سجدا يبتغون فضلا من الله ورضوانا سيماهم في وجوههم من أثر السجود ذلك مثلهم في التوراة ومثلهم في الانجيل كزرع أخرج شطأه فآزره فاستغلظ فاستوى على سوقه يعجب الزراع ليغيظ بهم الكفار وعد الله الذين آمنوا وعملوا الصالحات منكم مغفرة وأجرا عظيما= سورة الفتح.
القرآن الكريم.

- عباد الله،حسبنا الله ونعم الوكيل.هته أيام نؤرخها في ضمائرنا ونرسخها في عقولنا،بأمر الله وحوله،فنحن شهداء على بعضنا البعض،ونرى ما نرى من ذل وهوان هنا ومن عز وسؤدد هناك.هذا معنا وهذا ضدنا،وهذا يراوغ،وهذا يهادن،وهذا ينافق،وذاك يفضح الله ما في جوفه والآخر يتركن في بيته ليتفرج في الاهانات تلو الاهانات،والكل من صنع بني صهيون الغاشم.أمرونا فأطعنا و أذلونا فركعنا.فأين نحن من أمر الله وعظمته ووعده بنصرة من ينصره ويؤيد رسوله الكريم.
- عباد الله ،ان سيدنا هو محمد رسول الله ليس لنا من سيد سواه.مع العلم أن السيد بالألف والام مختصة بالله.فلتسيد سيدك بنصرته وطاعته مقرونة بطاعة الله.وأعنها جهرا اسلامية مع الله ورسوله لنشهد لك يوم لا ظل الا ظل العزيز الملك القدوس الحكيم.فالعز العز العز.أتى أمر الله ليعلم من ينصره ممن يخذل المسلمين.فموت العز خير من حياة الذل والخنوع لحفنة من السفاكين الذين يقاتلوننا صفا كأنهم بنيان مرصوص،ونحن نبررونخنع ونركع.فلا ركوع الا لله .فاسجد واقترب يعزك الله.وقل أنا مسلم وخلقي خلق رسول الله فيه اسلام شامل كامل لا اعتدال ذل ولا سحبا لجهاد عز ودفاعا مشروعا.سجل يا تاريخ لتخبر أحفادنا عما يفعله أحفاد الخنازير وعمن منا هم قد انساقوا وشايعوا ومايلوا وحازبوا ثم اصطفوا في واجهة الذل مع السفاحين .
- عباد الله انصروا الله ولا تبالوا.هي قضية موت أو حياة.فاما أن نكون مسلمين بعزأو يذهبنا الله الى منزلة الأشقياء ليأتي بمن هو عزيز قوي متمسك بصدق وباخلاص وبحق بلا الاه الا الله.
ولا حول ولا قوة الا بالله.
أخوكم في الله العبد الضعيف الحسن العبد.
مكتبة المسجد النبوي الشريف.




منقول من منتدى برق

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif سيد ولد آدم وبكل فخر..
28-01-2015 12:06 صباحا مشاهدة مشاركة منفردة [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 27-07-2011
رقم العضوية : 220
المشاركات : 899
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29750
offline
10img10411360ae97




الكلمات الدلالية
وبكل ،


 







الساعة الآن 04:08 صباحا



اقسام المنتدي
منتدى الاندرويد . منتدى الاسرة المسلمة . منتدى الكتب الالكترونية الاسلامية . منتدى التاريخ الاسلامي والحوادث الاسلاميه . منتدى الرد على مخالفين منهج السنه والجماعه . منتدى العاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن . قسم العاب الجوال . قسم البرامج الاعتيادية . قسم البرامج الاسلامية . منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة والمخالفة . منتدى تطوير المواقع والمنتديات . منتدى الفتاوى الشرعية . منتدى استراحة الاعضاء . منتدى الشكاوى والاقتراحات . المنتدى العام . منتدى الاخبار . منتدى الفلاشات الاسلامية . منتدى الارشاد النصائح الدينية . منتدى الطب الاسلامي . منتدى الدروس الدينية . منتدى المرئيات والصوتيات الاسلامية . منتدى الجوال . منتدى الكمبيوتر . منتدى سيرة الانبياء والصحابة والتابعين . منتدى الاحاديث النبوية الشريفة . منتدى تسجيلات القراء . منتدى احكام التلاوة والقراءات العشر . منتدى تفسير القرآن الكريم .