أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات العدل الاسلامية، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أقوى جنود الله

أخي القارئ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصيحة لكل انسان أغتر بصحته وقوته على ظلم الناس وعلى ظلم نفسه بارتكاب المع ..



معلومات الكاتب
05-01-2013 09:30 مساء
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 21-04-2011
رقم العضوية : 118
المشاركات : 51
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29750
offline
أخي القارئ : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، نصيحة لكل انسان أغتر بصحته وقوته على ظلم الناس وعلى ظلم نفسه بارتكاب المعاصي والمحرمات :إن الله اذا غضب على عبده سلط عليه أقوى جنوده وهو ((( الهم ))) وانا الآن أشرح لك ماذا يحس المهموم لكي تلين قلوب العصاه والذين لايعرفون ماهو الهم بل يسمعونه من الناس دون ان يجربوه أو ذاقو مرارته ولوعته ! بعض الناس يظن أن الهم هو الطفش والملل وغيره من الأشياء الطبيعية التي تمر على عامة الناس ... اسمع ياعزيزي المؤمن ، انا لا أنكر أن الأشياء التي ذكرتها ليست من الهم ولكن أن للهم فروع ودرجات : وانا سوف اوضح لك فرع من فروع الهم ودرجه من درجات هذا الفرع التي مرت على كثير من البشرية منهم من انتحر ومنهم من فقد عقله ومنهم من اهتدى بأيمانه وهذا بفضل هداية الله ورحمته لهم ! وهذا تطبيق يوضح لك الألم الذي جرى عمن ذكرتهم ! بشرط أن تطبق ما أذكره لك ((( اكتم نفسك حتى ترى الموت امامك ثم حاول ان تقوم ان تجلس أمام التلفاز أو النت الخ أو أن تقوم بالمعاصي التي كنت تفعلها بتأكيد أنك لاتستطيع لأنك بحاجه الى الهواء ومن العذاب الذي تشعر به ، تخيل عزيزي أن هذا العذاب أستمر بك لم أقل يوما بل ساعه واحده ما أول شئ تفكر به ؟ .. الجواب عندك ياعزيزي حسب ما عملت يدك من الذنوب إلا أن يتغمدك الله برحمه من عنده . وهل تعلم عزيزي ماهو الهواء الذي يحتاجه هذا المعذب المهموم الذي سلط الله عليه أقوى جنوده هو ((( قراءة القرآن ، بشرط أن يعمل به ))) انتهى التطبيق ياعزيزي !!! ولكن عزيزي حول هذا العذاب ((( الحسي الجسدي ))) الى ((( معنوي نفسي ))) وهذا هو المقصود ! والآن سوف اوضح لك هذا التطبيق الذي ذكرته لك بصيغه بلاغيه حتى ابين لك الألم على حقيقته وهو ((( ألم الأكتئاب الحاد او يزيد على ذلك حسب درجة الهم الذي انزله الله على العاصي المذنب لأن الأكتئاب فرع من فروع الهم وأن للإكتئاب درجات ))) . نسأل الله العفو والعافيه لنا ولك وللمؤمنين هذا والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

معلومات الكاتب
look/images/icons/i1.gif أقوى جنود الله
05-01-2013 10:40 مساء مشاهدة مشاركة منفردة [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 06-05-2010
رقم العضوية : 9
المشاركات : 2315
الجنس : ذكر
قوة السمعة : 29750
offline
1064244190



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
أقوى العاب القراصنة والعالم المفتوح Risen 2 - Dark Waters العربية
0 66 العربية
تحميل وتثبيت أقوى ألعاب التحدي والقتال Gods Among Us Injustice Ultimate العربية
0 50 العربية
أقوى شيخ روحاني ومجرب 00905314009383 جاسم
1 39 جاسم
حصري الاصدار الجديد لأقوى برنامج حماية من الفيروسات ESET NOD32 Antivirus 8.0.312.0 dalal
1 115 dalal
أقوى برنامج لكسر الحجب tor-browser لمى العراقية
1 61 لمى العراقية

الكلمات الدلالية
أقوى ، جنود ، الله ،


 







الساعة الآن 05:12 صباحا



اقسام المنتدي
منتدى الاندرويد . منتدى الاسرة المسلمة . منتدى الكتب الالكترونية الاسلامية . منتدى التاريخ الاسلامي والحوادث الاسلاميه . منتدى الرد على مخالفين منهج السنه والجماعه . منتدى العاب الكمبيوتر والبلاي ستيشن . قسم العاب الجوال . قسم البرامج الاعتيادية . قسم البرامج الاسلامية . منتدى المواضيع المكررة والمحذوفة والمخالفة . منتدى تطوير المواقع والمنتديات . منتدى الفتاوى الشرعية . منتدى استراحة الاعضاء . منتدى الشكاوى والاقتراحات . المنتدى العام . منتدى الاخبار . منتدى الفلاشات الاسلامية . منتدى الارشاد النصائح الدينية . منتدى الطب الاسلامي . منتدى الدروس الدينية . منتدى المرئيات والصوتيات الاسلامية . منتدى الجوال . منتدى الكمبيوتر . منتدى سيرة الانبياء والصحابة والتابعين . منتدى الاحاديث النبوية الشريفة . منتدى تسجيلات القراء . منتدى احكام التلاوة والقراءات العشر . منتدى تفسير القرآن الكريم .